صناعة الأثاث

صناعة الأثاث

صناعة الأثاث

الراحة والراحة في طليعة الأثاث. في المنازل الصغيرة ، نظرًا لأن الحجم يحتاج إلى تقييم جيد ، فقد تم تصنيع خزانات الملابس لاستيعاب معظم الملابس. مغلق للتخزين. خزائن الكتب عادة لا تحتوي على أغطية. يمكن زراعة طاولات الطعام وحجمها لاستيعاب ما يكفي من الكراسي تحتها. يمكن تمديد الأرائك والأرائك واستخدامها كسرير إذا لزم الأمر.

4363   قراءة تايمز
25   Eyl   2019
0

يُظهر فن الأثاث الحديث ، كما هو الحال في الأساليب الأخرى ، الاختلافات في مختلف البلدان ، خاصة بهذا البلد. مثلا تتمثل الخصائص الرئيسية للطراز الاسكندنافي الحديث في المقاعد المفتوحة الجانب والقدمين الملتصقتان مباشرة بالجسم والسجلات المتوسطة المدببة الموضوعة لتعزيز هذه القدمين. يتم وضع مساند الرأس الأمامية والخلفية على الكراسي.

اليوم ، زادت الحاجة إلى الأثاث إلى حد كبير ، خاصة في المكاتب والمدارس والمستشفيات والفنادق ودور السينما وإنتاج الأثاث أكثر دواما هو ضرورة. وقد تسارعت هذه الضرورة الاتجاه نحو الأثاث الإطار المعدني في السنوات الأخيرة. يتم إعداد مقطع عرضي مربع أو مستطيل أو دائري ، من الصلب ، أنابيب أثاث خاصة ، إطار الخزانات والكراسي وأرجل الأرجل ، ويتم ربط البراغي بهذا الإطار ، بحيث يتم توفير أثاث أكثر متانة وأرخص للاستخدام العام.


إضافة تعليق